حظك وتوقعات أبراج اليوم

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوم الخميس 04/02/2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وبانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميزة جيدة مليئة بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك وتبدل امامك الاوضاع نحو الافضل كما تحمل  اليك الكثير من الاستثمارات ونوع من مباحثات ونوع من اعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة.

توقعات أبراج يوم الخميس

برج الحمل اليوم

تستمد قوتك اليوم من دعم تناله ممن حولك ونصيحة، فتكون أكثر جرأة بالتصرف وإتخاذ القرار، فأنت مدفوع بطاقة وتأييد لتناقش أمورك المهنية والشخصية والأخذ بها نحو الأحسن.

انتبه لنقاشاتك وتصرفاتك ولاترفض الأمر الواقع، وكن أقل استعجال والحاح خاصة إن تعرقلت بعض مشاريعك.

برج الثور اليوم

متاعب متنوعة ترهقك اليوم وتجعلك مستاء ومتوتر، فالمحيط ضاغط وغير متفهم ويفرض عليك أمور لاترغبها، فحاول الحفاظ على هدوئك وإتزانك فيما لو واجهت بعض الإستفزاز، و من الأفضل قبول بعض التنازلات.

كن حريصاً على أداؤك لواجباتك ولا تهملها، وتجنب سوء تفاهم قد يطرأ.

برج الجوزاء اليوم

مصاعب لا تجد لها حلاً اليوم سوى إصرارك على إكمال ما بدأته، كي لا تخسر مابذلته من جهود ماضية، فاليوم للعمل وحاول الحفاظ على علاقتك بمن حولك آمنة، فأنت منحرف المزاج و مشتت داخلياً.

اليوم يزداد التواصل والمحادثات والنقاشات وتحاول الوصول لصيغ نهائية بشؤونك المعلقة.

برج السرطان اليوم

يومك إيجابي لتربح نقاشاتك وتتحكم بمجرى الأمور، فاليوم جيد لسير أعمالك ولتحسينها، فمزاجك هادئ و فعّال وقد تسعى نحو ترتيبات جديدة تغير من واقعك، إنما قلقك اليوم متعلق بوضع عاطفي مهد.

اقرأ أيضاًتفسير رؤية زيت الزيتون في المنام

تزداد حساسيتك وتعتب على من تحب، حاول ألا تعطي الأمور أكبر من حجمها، واحرص على علاقتك بالآخر بشرح مشاعرك بهدوء.

برج الأسد اليوم

ضيقك اليوم سببه تقصير من حولك واضطرارك لمسايرة بعض الأمزجة ، فأنت تتجنب التنازلات ولا يستهويك فرض الآخرين شروطهم عليك، لذا اعتمد الصبر وكن واقعياً بتصرفاتك.

أنت تتواصل بمحبة وتعيد تأهيل علاقاتك على أسس أكثر متانة وثبات، فاليوم يحمل فرصة أو خبر سار.

برج العذراء اليوم

سرعة خاطرك وحدة ذهنك اليوم تجعلك قادراً على إيجاد الحلول وحسم بعض القضايا المعلقة، فاليوم تواصلك مع الآخرين ناجح وفعال، وأنت أميل لإحلال السلام والحب بحياتك الشخصية والعائلية.

حاول الحفاظ على ميزانيتك بعيداً عن الأخطاء.

برج الميزان اليوم

تهيأ اليوم لبعض المفاجآت، فقد ترتاح لإنفراج أو مساعدة محتملة، أو تحتاج لدفع مبلغ من المال لمتطلبات عائلية، فكن حريصاً على إبقاء نفقاتك بالحدود المعقولة ولا تبالغ بها.

اليوم جيد لخبر سار ومستجدات تبشرك بطرق أبواب جديدة، والاستفادة من علاقات وظروف حولك.

برج العقرب اليوم

يوم جيد لجاذبية تتمتع بها ولتفتح أبواباً جديدة تأخذك لموقع أفضل، فاليوم يتعدى تفكيرك الحاضر وتخطط لما هو أبعد منه، فأنت واثق من إمكانياتك وتمتلك رؤية مستقبلية عبر فرص تتاح لك اليوم وتدفعك لخيارات وقرارت جديد.

اليوم تمر بحالة أسف أو عتب، وربما تعود إليك أفكار من الماضي، فانتبه لمزاجك.

برج القوس اليوم

تهتز ثقتك بنفسك وبمن حولك اليوم، فالمزاج متعب ويحتاج لحصانة من أوهام أو تصورات غير دقيقة، فاليوم الأخبار مقلقة وأنت معرض لأحكام خاطئة على من حولك، فالجأ لحوار هادئ يوضح المواقف ولا تأخذ الآخرين بالشبهة.

اقرأ أيضاًرؤية الليمون الحامض في المنام

أنت بيوم جيد للتقرب والتلاقي والتواصل، وهذا ما يشغل وقتك اليوم كما العلاقات الجديدة.

برج الجدي اليوم

يوم جيد على صعيدك الإجتماعي، فأنت نجم يلمع والمحيط يمنحك إعجابه ومحبته ، فاليوم تستعيد لقاءات وعلاقات كنت قد أهملتها من قبل، وقد تنشغل بزيارة أو جلسة ممتعة.

أنت اليوم معرض لتغيير لايروق لك، فكن أكثر مرونة على صعيدك العائلي.

برج الدلو اليوم

اضبط اليوم كلامك وسلوكك جيداً، ولا تترك إنفعالك يتحكم بردات فعلك، فأنت معرض لإزعاجات طارئة، فكن حذراً من سوء تواصل، أو مبالغة بالحكم على من حولك، راهن على الوقت لإصلاح ما تأزم، أو اسعى أنت لإيجاد حلول ترضي كل الأطراف.

قد تجد بعض الحلول بدعم وتأييد من حولك، أو تخطط لما ينقلك من حال لآخر.

برج الحوت اليوم

نهارك ناجح ويمنحك الشعور بالرضا والإستقرار ، فنجاحك اليوم يدعمه التأييد من جهات داعمة، وأنت تضاعف طموحك بخطوات واثقة وثابتة تعزز مواقعك و تطور من وضعك المهني وتحسن علاقاتك الشخصية.

تحل بعض الأمور العالقة وتساهم مساعيك بالتخلص من وضع أو قضية أتعبتك، فاليوم تستعيد استقرار علاقاتك وتنعم ببعض المكاسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى