فخر الدين ألطون: تركيا ماضية في مكافحة الإرهاب بكل حزم

أكد دائرة الاتصال في الرئاسة التركية فخر الدين ألطون، أن “بلاده ستواصل بحزم مكافحة كافة التنظيمات الإرهابية حتى القضاء على تهديداتها تماما”.

وأوضح ألطون في تغريدة عبر حسابه بتويتر الأحد، أن المواطنين الـ13 الذين استشهدوا شمال العراق على يد منظمة “بي كا كا” الإرهابية.

وتابع: “تركيا ستواصل بحزم مكافحة كافة التنظيمات الإرهابية حتى القضاء على التهديدات بشكل تام.

وأضاف: “هناك أسئلة صعبة يجب الإجابة عليها اليوم لاسيما من قبل حزب الشعوب الديمقراطي الذراع السياسي لمنظمة بي كا كا الإرهابية في تركيا”.

وأردف ألطون قائلا:” أليس لديكم شيء من الخجل؟ أتخشون من أسيادكم المسلحين لدرجة لا تستطيعون فيها إدانة الجريمة ضد الإنسانية؟

وتابع: “صمت الغرب تجاه هجمات بي كا كا الإرهابية وجرائمها البشعة يظهر وجود فرق كبير بين الحديث عن الديمقراطية والحقوق والقانون وبين دعم هذه المبادئ”.

واستطرد: “لهذا السبب لم يبق لكم أي اعتبار. في الوقت الذي يحزن فيه شعبنا على استشهاد أبطالنا، نؤكد عزمنا القبض على آخر إرهابي مختبئ في الكهوف والمنازل.

يذكر أن القوات التركية عثرت في وقت سابق الأحد، على جثث 13 من مواطنيها لدى مداهمة إحدى مغارات منظمة “بي كا كا” الإرهابية في منطقة غارا شمالي العراق في إطار عملية “مخلب النسر-2” التي أعلن وزير الدفاع التركي خلوصي آكار انتهاءها بتحييد 50 إرهابيا.

المصدر: وكالة الأناضول التركية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة