رياضة

ألمانيا تبدأ تصفيات كأس العالم بثلاثية نظيفة ضد إيسلندا

تغلب منتخب ألمانيا على ضيفه الأيسلندي بثلاثة أهداف دون مقابل، الخميس، ضمن منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

حسم “المانشافت” نتيجة الفوز مُبكرا بتسجيله هدفين مُتتاليين في الدقيقتين الثانية والسابعة، عن طريق لاعب الوسط ليون غوريتسكا وزميله كاي هافيرتز.

وأكد إلكاي غوندوغان نجم مانشستر سيتي الإنجليزي تفوق منتخب بلاده بهدف ثالث أحرزه مع حلول الدقيقة 56.

اقرأ أيضاًمالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

ولحساب المجموعة ذاتها، انتصر منتخب رومانيا على ضيفه المنتخب المقدوني بثلاثة أهداف لاثنين، وعاد المنتخب الأرميني بفوز مهم من أرض نظيره منتخب ليختنشتاين بهدف نظيف.

وبهذا تصدرت ألمانيا ترتيب المجموعة العاشرة برصيد ثلاث نقاط ، متقدمة بفارق الأهداف عن رومانيا الثانية وأرمينيا الثالثة، في حين تحتل منتخبات مقدونيا وليختنشتاين وأيسلندا المراكز المتبقية تواليا.

اقرأ أيضاً: إسبانيا تتعثر ببداية طريقها نحو مونديال قطر 2022

فرض المنتخب اليوناني نتيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله على مضيفه منتخب إسبانيا، الخميس، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وضع المهاجم الفارو موراتا منتخب بلاده إسبانيا في المقدمة بهدف أحرزه عند الدقيقة 33، قبل أن يتمكن أحفاد الإغريق من تعديل الكفة من ركلة جزاء نفذها مهاجم نادي ألانيا سبور التركي انستاسيوس باكاسيتاس في الدقيقة 57.

اقرأ أيضاًلماذا مُنعت تايوان من المشاركة في المحافل الرياضية؟

ولحساب المجموعة نفسها، تغلب منتخب السويد على ضيفه الجورجي بهدفٍ وحيد حمل توقيع المهاجم فيكتور كلايسون.

وبهذا احتل المنتخب السويدي صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، يليه اليوناني ثانيا بنقطة، والإسباني ثالثا بنقطة إيضًا، في حين لا تمتلك منتخبات جورجيا وكوسوفو في رصيدها أية نقاط.

اقرأ أيضاًما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة