رياضةفيديو

إنتقالات.. لاعب ميلان كيسي يرغب بالإنتقال لبرشلونة الصيف المقبل

قال تقرير صحفي إن الإيفواري فرانك كيسي لاعب خط وسط ميلان، حسم مصيره، وحدد بالفعل وجهته المقبلة وينتهي عقد كيسي مع ميلان بختام الموسم الجاري، ورغم محاولات إدارة الروسونيري لتجديد عقده، رفض اللاعب بشكل قاطع.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يرغب كيسي في اللعب لفريق برشلونة، رغم اهتمام أندية كبرى أخرى بخدماته في مقدمتها باريس سان جيرمان وليفربول وأضافت الصحيفة “المفاوضات بين برشلونة وكيسي مستمرة حتى الآن”.

ويعاني كيسي مع جماهير ميلان، التي هاجمته بصافرات استهجان في المباراة الماضية أمام لاتسيو في كأس إيطاليا، بمجرد إعلان اسمه ضمن التشكيلة الأساسية، قبل أن تصفق له حين سجل هدفا.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

وأشارت الصحيفة إلى أن “الإعلام الإيطالي يرى أن سيناريو دوناروما سيتكرر مع كيسي فيما يتعلق بهجوم الجماهير عليه خلال الأشهر الأخيرة المتبقية له مع الروسونيري” وكان كيسي قد انضم إلى ميلان عام 2019 مقابل 24 مليون يورو، قادما من أتالانتا بعدما لعب على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

اقرأ أيضاً: دي يونج يتراجع عن قرار مغادرة برشلونة

21 Frenkie de Jong of FC Barcelona during the La Liga Santader match between FC Barcelona and Granada CF at Camp Nou Stadium on September 20, 2021 in Barcelona. (Photo by Xavier Bonilla/NurPhoto via Getty Images)

استقر فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، على قرار يخص مستقبله مع الفريق الكتالوني وأشارت صحيفة “سبورت” إلى أن دي يونج أقلع عن فكرة الرحيل عن صفوف البارسا بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح التقرير أن الهولندي مر بمرحلة عدم استقرار بعد إقالة رونالد كومان، الذي كان يمنحه حرية التحرك والتقدم للأمام، والمشاركة في أداء المهام الهجومية وأضافت الصحيفة أن المدرب تشافي هرنانديز، يُلزم دي يونج بمهام مختلفة نسبيًا، ونجح في خلق بدائل تنافسية داخل الفريق مثل جافي ونيكو جونزاليس.

ولفتت إلى أن دي يونج خرج من التشكيل الأساسي أكثر من مرة، مما دفع تقارير للتكهن بإمكانية رحيله، ورشحته للانتقال إلى ليفربول أو بايرن ميونخ وأكدت سبورت أن دي يونج بدأ يتأقلم على خطة تشافي الجديدة، والتي تمنحه تدريجيًا العديد من المهام الهجومية،

اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

وبات يشعر بأهميته، لذا لا يفكر في الرحيل عن الكامب نو وضم برشلونة، دي يونج في صيف 2019، قادمًا من أياكس مقابل 75 مليون يورو، ومدد تعاقده حتى 2026 بشرط جزائي 400 مليون يورو.

اقرأ أيضاً: كريستنسن إلى برشلونة بتوصية من فابريجاس

حث سيسك فابريجاس نجم موناكو، نادي برشلونة على التعاقد مع أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي، والذي سينتهي عقده مع البلوز بنهاية الموسم الجاري وقال فابريجاس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “حين وصلت لتشيلسي عام 2014، كان كريستنسن يتدرب معنا بالفعل، وكان شابا نموذجيا والأمور كانت واضحة معه”.

وأضاف: “كريستنسن لاعب عدواني ويتوقع حركة الخصم، وما أراه من إريك جارسيا في برشلونة يبدو وأنه شخص طيب، لكن في كرة القدم حاليا يجب أن تلعب بقوة أكبر”.

وتابع: “كريستنسن يخرج بالكرة بشكل جيد، وسريع ويريد اللعب في ناد كبير، على الرغم من كونه في ناد كبير، ولو انتقل لبرشلونة سيكون صفقة رائعة بالنسبة لي”.

اقرأ أيضاً: المعلّق الرياضي.. الرجل الذي يخاطبنا أكثر من الرئيس الأمريكي!

وعن فوز برشلونة الأخير على أتلتيكو مدريد، علق: “لقد استمتعت حقا ببرشلونة الذي نعرفه، وآمل أن يواصل تشافي تنفيذ هذه الأفكار، حيث ذكرني ببرشلونة منذ 8 أو 10 سنوات”.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة