رياضةفيديو

الدوري السعودي.. أولمبياكوس اليوناني يضم نجم نادي أبها السعودي

أعلنت إدارة نادي أبها السعودي مساء اليوم الأربعاء، عن موافقتها على انتقال أحد لاعبي الفريق، إلى نادي أولمبياكوس اليوناني.

ونشر النادي بيانا مقتضبا على حسابه الرسمي بموقع تويتر، قال فيه “وافقت إدارة نادي أبها على انتقال اللاعب محمد سعد القحطاني لنادي أولمبياكوس اليوناني متمنين له التوفيق في مشواره القادم” ويعد القحطاني صاحب الـ 19 عاما، أحد أبناء نادي أبها، حيث تدرج في مختلف الفئات السنية،

 قبل أن يصعد إلى الفريق الأول في بداية الموسم الرياضي الحالي وسبق أن انضم القحطاني إلى برنامج الابتعاث الرياضي في إسبانيا، الذي يهدف لتطوير مواهب الكرة السعودية، تحت إشراف وزارة الرياضة.

اقرأ أيضاً: تركيا.. بنى تحتية بمواصفات عالمية وظهور خجول على الصعيد القاري، ما هي الأسباب؟

ويأتي الإعلان عن انضمام القحطاني إلى صفوف أولمبياكوس، بعد يوم واحد من الإعلان عن شراكة بين النادي اليوناني وبرنامج الابتعاث السعودي لتطوير اللاعبين ووقع الاتفاقية أمس بمقر النادي اليوناني، المدير العام لأولمبياكوس السيدة لينا سولوكو، والمدير العام لبرنامج الابتعاث السعودي السيد هشام طشقندي.

اقرأ أيضاً: لاعب النصر السعودي السابق يكشف ثغرة نادي الإتحاد قبل المواجهة

حدد لاعب النصر السابق محمد سعد أبرز ثغرات اتحاد جدة، كما حذر العالمي من سلاح العميد الأخطر، قبل أن يلتقي الفريقان مساء اليوم الجمعة، في ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة، ضمن الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وصرح سعد لوسائل إعلامية “إن ميزة الاتحاد تكمن في سرعة لاعبيه وإجادة استغلال المساحات، لذلك إذا أراد النصر أن يفوز بالمباراة فعليه الالتزام بالتحرك ككتلة واحدة مع تقريب الخطوط”.

وأضاف “من نقاط ضعف الاتحاد بطء محاور الفريق برونو هنريكي وفيليبي، لذلك قد يتسبب الضغط العالي في إرباكهم، وفصل وسط الاتحاد الدفاعي عن ثلثه الهجومي، وهذا هو السبيل للحد من خطورة العميد”.

وتوقع سعد فوز النصر بالكلاسيكو “شريطة الانضباط واستغلال أخطاء لاعبي وسط الاتحاد”.

 واختتم “أتمنى أن تظهر المباراة فنيا بشكل يليق بإحدى أهم قمم الدوري السعودي”.

اقرأ أيضاً: المشي 10 آلاف خطوة يومياً.. تمرين ضروري لصحتنا أم خدعة تسويقية؟

ويتصدر الاتحاد جدول الترتيب برصيد 44 نقطة من 18 مباراة، يليه الشباب 40 نقطة من 20 مباراة، ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 38 نقطة من 19 مباراة.

اقرأ أيضاً: اجتماع طارئ في السعودية قبل موقعة الكلاسيكو

يستضيف اتحاد جدة، خصمه النصر، اليوم الجمعة، في إطار الجولة 20 من عمر الدوري السعودي للمحترفين وعلم موقع متروبوست أن أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة، دعا أعضاء مجلس إدارة النادي، لاجتماع عاجل وطارئ.

ويتوقع أن يدرس اتحاد جدة، الخيارات المتاحة للرد على عدم إعلان مركز التحكيم الرياضي، قراره بشأن تعليق عقوبة منع حضور الجماهير في لقاء العميد ضد النصر.

وسيكون تقديم استقالة جماعية، من الخيارات المطروحة على طاولة الاجتماع الطارئ لاتحاد جدة وأكد مقربون أن مركز التحكيم الرياضي وافق أمس الخميس، بالإجماع على تعليق عقوبة منع حضور الجماهير في كلاسيكو اتحاد جدة والنصر.

اقرأ أيضاً: كل صباح.. حركات اليوغا التي يمكنك القيام بها من السرير

وظلت الجماهير تنتظر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، صدور الإعلان الرسمي من مركز التحكيم، لكن لم يخرج أي شيء حتى الآن.

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة