رياضةفيديو

انتقالات.. نجم الأهلي المصري قريب من الانتقال للدوري التركي وتشافي معجب بموراتا

كشف مصدر بنادي الأهلي المصري عن اقتراب جناحه محمود كهربا من الانتقال للدوري التركي، مؤكدا أن خطوة واحدة تفصل اللاعب عن الرحيل، وقال المصدر لمترو بوست: “خلال 48 ساعة وربما أقل من ذلك سيبت الأهلي في العرض المقدم من فريق هاتاي التركي لاستعارة كهربا. ما يعطل حسم الأمور هو التفاوض المالي بشأن الصفقة بين مسؤولي الناديين”.

وأوضح: “إدارة الأهلي ترحب برحيل كهربا من أجل حصوله على فرصة المشاركة في المباريات بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني”، وأكد المصدر أن بيتسو موسيماني لا يمانع رحيل كهربا حتى يستعيد اللاعب مستواه.

 اقرأ أيضاً: المشي 10 آلاف خطوة يومياً.. تمرين ضروري لصحتنا أم خدعة تسويقية؟

وكشف: “كهربا فوض وكيله أحمد يحيى الذي يتولى إدارة المفاوضات بين الأهلي والنادي التركي للتوصل لاتفاق من أجل حسم الأمور” ويسعى الأهلي لتحقيق أقصى استفادة مالية من وراء كهربا بجانب منح اللاعب فرصة المشاركة في المباريات في ظل تأزم موقفه مع المدير الفني بيتسو موسيماني.

اقرأ أيضاً: تشافي معجب بموراتا ويكشف تفاصيل المكالمة التي جرت بينهما

كشف تقرير صحفي إسباني، عن كواليس المكالمة الهاتفية التي جمعت تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، مع مواطنه ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، وأفادت تقارير صحفية في الساعات الماضية، أن تشافي يسعى لضم موراتا لصفوف برشلونة، لتدعيم الخط الهجومي للفريق الكتالوني.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن تشافي أجرى اتصالا هاتفيا بموراتا للحديث معه عن اهتمامه الكبير بضمه، وأضافت الصحيفة: “تشافي أوضح لموراتا أن قدرته على التحرك دون الكرة لكسر دفاع الخصم وخلق مساحات لزملائه مع الضغط هي أبرز سماته التي يحتاجها”.

وأظهرت الأرقام أن موراتا كان ضمن أكثر 15 مهاجما قاموا بأكبر قدر من الضغط بين البطولات الكبرى، وتابعت الصحيفة: “تشافي طلب من موراتا أن يؤدي بنفس الطريقة التي يظهر بها خلال وجوده تحت قيادة لويس إنريكي في صفوف المنتخب الإسباني، حيث نجح في التأقلم مع فيران توريس وأنسو فاتي وبيدري لاعبي برشلونة الحاليين”.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

وأفاد التقرير، أن اهتمام تشافي لم يفاجئ موراتا، الذي كان يعلم أن أسلوبه يعجب المسؤولين في برشلونة، حيث حاولوا ضمه من قبل في موسم 2018-2019 خلال السوق الشتوي، لكن لم يتم اتخاذ قرار نهائي، لينتقل اللاعب إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضاً: إشبيليا يرفض الاستسلام ويريد مارسيال بقوة

يرفض إشبيلية الإسباني، الاستسلام في التعاقد مع أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبحسب إذاعة “كادينا كوبي”، فإن إشبيلية مصمم على حسم صفقة مارسيال في يناير/كانون ثان المقبل، وأضافت “الناديان غير متفقين على الجانب المالي للصفقة، لكن اللاعب نفسه مصمم على الانتقال للفريق الإسباني”.

وتابعت الإذاعة “من المتوقع أن يتنازل إشبيلية في المفاوضات، ويوافق على مطالب مانشستر يونايتد” وأفاد التقرير، أن مونشي المدير الرياضي لإشبيلية، يرى ضرورة ضم مهاجم لتدعيم الفريق، خاصة مع ظهور أزمة بعد إصابة يوسف النصيري والذي سيغيب للمشاركة مع منتخب المغرب في أمم أفريقيا، بجانب عدم ظهور رافا مير بالمستوى المطلوب.

اقرأ أيضاً: تركيا.. بنى تحتية بمواصفات عالمية وظهور خجول على الصعيد القاري، ما هي الأسباب؟

يُذكر أن مارسيال صاحب الـ 26 عامًا، سجل 79 هدفًا وصنع 50 آخرين خلال 268 مباراة بقميص مانشستر يونايتد، وشارك مارسيال في 10 مباريات فقط هذا الموسم، وسجل هدفًا وحيدًا.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة