رياضةفيديو

نجم برشلونة الزلولي يحسم موقفه بشأن تمثيل منتخب المغرب

 حسم عبد الصمد الزلزولي، نجم برشلونة، قراره تجاه المنتخب الذي يريد تمثيله خلال الفترة المقبلة، واستدعى البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، الزلزولي لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا التي ستقام بالكاميرون في الفترة ما بين 9 كانون ثان/يناير، و6 شباط/فبراير 2022.

لكن تقارير صحفية، أكدت ممارسة الاتحاد الإسباني، ضغوطًا على الزلزولي، من أجل إقناعه بعدم تمثيل المغرب في الكان، وإغراء نجم برشلونة بتمثيل منتخب اللاروخا ومع ذلك، فإن الزلزولي لم يلتفت لإغراءات الاتحاد الإسباني، وحسم قراره بتمثيل منتخب المغرب، بدءًا من كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وعدّل الزلزولي بياناته عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، وكتب فيها: “لاعب برشلونة ومنتخب المغرب”، وسبق لإسبانيا إقناع منير الحدادي بتمثيل منتخبها على حساب المغرب، ليوافق اللاعب بالفعل ويسجل ظهوره الوحيد ضد مقدونيا، قبل أن يتم تجاهله لاحقًا بعدم استدعائه لأي معسكر.

اقرأ أيضاً: المعلّق الرياضي.. الرجل الذي يخاطبنا أكثر من الرئيس الأمريكي!

وبسبب ذلك، سنحت الفرصة للحدادي للعب بقميص المغرب بعد سنوات، مستفيدًا من لوائح الفيفا التي تسمح للاعبين الذين لم يتجاوزا 21 عاما ولم يخوضوا أكثر من 5 مباريات دولية، للعب بقميص منتخب آخر.

اقرأ أيضاً: المغربي يوسف النصيري على رادار أرسنال

يستعد آرسنال للإنفاق ببذخ في الشتاء، بحثًا عن تدعيم خط الهجوم، في ظل الأزمة الهجومية المرتقبة التي من المنتظر أن تضرب الفريق، ووضع ميكيل أرتيتا، مدرب الفريق، قائمة من 3 أسماء يرغب في التعاقد مع أحدهم، ضمت المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية، ودوسان فلاهوفيتش، نجم فيورنتينا، ودومينيك كالفيرت ليوين، مهاجم إيفرتون، بحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وجرد آرسنال مهاجمه بيير إيميريك أوباميانج من شارة القيادة، وتم استبعاده من المباريات الأخيرة، وارتبط اسمه بالانتقال لبرشلونة ويوفنتوس، من جهة أخرى، سينتهي عقد ثنائي هجوم الجانرز ألكسندر لاكازيت وإيدي نكيتياه الصيف المقبل، مما يضع آرسنال في أزمة هجوم حادة.

اقرأ أيضاً: المشي 10 آلاف خطوة يومياً.. تمرين ضروري لصحتنا أم خدعة تسويقية؟

ومع إنفاق إدارة آرسنال 150 مليون جنيه إسترليني في صفقات الصيف الماضي، يبدو أن خيار النصيري هو الأقرب، حيث يمكن ضمه بسعر أقل من فلاهوفيتش، وكالفيرت ليوين.

اقرأ أيضاً: الدوري التركي قاسم باشا يهزم آلتاي وطرابزون يسقط في فخ التعادل

فاز قاسم باشا على ضيفه ألتاي 2/0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الـ19 من الدوري التركي لكرة القدم، وسجل هدفي قاسم باشا، ريان دونك وأوموت بوزوك، في الدقيقتين 34 و88.

وأهدر بوزوك ركلة جزاء في الدقيقة 51، وشهدت المباراة طرد جيبرائيل كارايال، لاعب ألتاي، في الدقيقة 67، ورفع قاسم باشا رصيده بذلك إلى 15 نقطة، في المركز الثامن عشر، بينما توقف رصيد ألتاي عند 18 نقطة، في المركز السادس عشر.

اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

ولحساب نفس الجولة من الدوري التركي الممتاز أهدر فريق طرابزون سبور نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري التركي الممتاز، بتعادله سلبيا مع ضيفه إسطنبول باشاك شهير، اليوم السبت، في الجولة الـ19.

مباراة القمة التي إحتضنها ستاد شينول جونيش ستاديوم خيم عليها التعادل السلبي بين طرابزون سبور مع ضيفه باشاك شهير، ليحصد نقطة واحدة رفعت رصيده في الصدارة إلى 46 نقطة، مقابل 33 نقطة لباشاك شهير في المركز الثالث.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة