رياضةفيديو

الدوري الأوروبي.. برشلونة قد يواجه ويست هام أو ليون تعرف على خصوم برشلونة المحتمليين

حسم برشلونة عبوره لثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، عقب تخطيه نابولي بالفوز بنتيجة (4-2)، في لقاء الإياب، وبمجموع المباراتين (5-3) وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة سيواجه في ثمن النهائي أحد المصنفين الأوائل الذين تصدروا مجموعاتهم بالبطولة، خلال القرعة التي ستقام اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية.

وسيكون برشلونة أحد الأندية الثمانية الذين تأهلوا من الدور الفاصل بجانب “إشبيلية، ريال بيتيس، لايبزيج، رينجرز، بورتو، سبورتنج براجا، وأتالانتا”.

وأضافت الصحيفة: “المنافسون المحتملون لبرشلونة هم: ريد ستار الصربي، آينتراخت فرانكفورت الألماني، جالاتا سراي التركي، بايرليفركوزن الألماني، ليون الفرنسي، موناكو الفرنسي، سبارتاك موسكو الروسي ووست هام الإنجليزي”.

اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

ولن يكون أمام برشلونة أي قيود في القرعة، لعدم وجود أي فريق إسباني ضمن المتأهلين في صدارة المجموعات وسيلعب برشلونة مباراة الذهاب على ملعبه “كامب نو” يوم 10 آذار/مارس المقبل، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 17 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضاً: بعد خروج دورتموند المخيب لللآمال هالاند يعيد التفكير بمستقبله

سلط تقرير صحفي إسباني الضوء على إقصاء بوروسيا دورتموند من بطولة الدوري الأوروبي، على يد جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، عقب تعادل الفريقين بنتيجة (2-2) على ملعب “إيبروكس ستاديوم” وتأهل جلاسكو بمجموع المباراتين 6-4، مع تفوقه في لقاء الذهاب 4-2.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية “الإقصاء من الدوري الأوروبي، قد يجعل هالاند يعيد التفكير في مستقبله مع بوروسيا دورتموند” ولم يشارك هالاند في المباراة الحاسمة، بسبب الإصابة التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة وأشارت الصحيفة إلى أن هالاند سيكون أمامه فترة تزيد قليلا على شهر لتأكيد تجديد عقده أو رحيله عن الفريق الألماني، والشكوك حول مشروع النادي قد تفتح الباب أمام رحيله في الصيف.

اقرأ أيضاً: تواطؤ كل من ميلان وريجينا ولاتسيو، لكن يوفنتوس دفع الثمن باهظا.. تعرف على أكبر فضيحة في تاريخ الدوري الإيطالي!

ويُعد هالاند أحد أبرز الأهداف لكبار أندية أوروبا، بالنظر لتسجيله 80 هدفا خلال 79 مباراة رسمية بقميص بوروسيا دورتموند بمختلف المسابقات وأفادت سبورت بأن برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز يسعى لخطف النجم النرويجي، بعد رحيل ليونيل ميسي، وعدم وجود هداف للفريق، ليكون النجم الذي يبني عليه البارسا فريق المستقبل.

اقرأ أيضاً: برشلونة يفقد خدمات جافي في الدور الثمن النهائي

لن يتمكن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، من الاعتماد على لاعب خط الوسط جافي، في مواجهة ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي وكان برشلونة قد حسم عبوره لثمن النهائي، عقب تخطيه نابولي بالفوز بنتيجة (4-2) مساء أمس الخميس، في لقاء الإياب، وبمجموع المباراتين (5-3).

وتلقى جافي بطاقة صفراء خلال مواجهة نابولي أمس الخميس، وبالتالي سيغيب عن لقاء ذهاب ثمن النهائي بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن تصرف جافي المتهور في الوقت الإضافي خلال المباراة، بالتدخل العنيف على لاعب نابولي كلفه الغياب عن المباراة المقبلة.

اقرأ أيضاً: سجل هدف بالخطأ في مرماه فتلقى 6 رصاصات.. تعرف على ضحية مونديال 1994 المدافع الكولومبي إسكوبار

وفي سياق منفصل، سيشارك جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في المباراة المقبلة بشكل طبيعي، بعدما أنهى المباراة ضد نابولي دون حصوله على أي بطاقة، حيث كان مهددا بالغياب عن ثمن النهائي.

شاهد أيضاً: مالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة