رياضةفيديو

الدوري السعودي.. مدرب الأهلي السعودي مليئ بالحجج والأكاذيب

المدرب الألباني الذي احتارت جماهير الأهلي معه فهو يلقي حجة وراء الأخرى، هذه هي طريقة المدرب الألباني بيسنيك هاسي؛ المدير الفني لفريق الأهلي، لتبرير المستوى غير الجيد الذي يظهر عليه الراقي تحت قيادته، وهو الأمر الذي بدأت الجماهير تمل منه.

هاسي حصل على فرص لم يحصل عليها أي مدرب من قبل بالدوري السعودي، فبالرغم من إهدار الفريق الكثير من النقاط، ومصارعة الهبوط، إلا أن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي لم تتخذ قرارًا بإقالته، بل ودائمًا ما تجدد فيه الثقة ولكن للأسف المدرب الألباني لم يستغل كل الفرص التي حصل عليها، ويكتفي فقط بعد أي تعثر بالخروج بحجة جديدة، ولا يبحث عن الأخطاء التي وقع فيها من أجل علاجها.

منذ أن بدأ الموسم وهو يطالب بالصبر عليه، ولكن إلى متى؟ وهل قام أحد بالضغط عليك في شيء؟ وهل لم تجد الدعم الكافي بعد من الإدارة والجماهير؟

بيسنيك يبدو أنه قبل أن يضع خطة المباراة، يضع المبرر الذي سيقوله حالة الخسارة، لكي يقوم بتهدئة الجماهير ليصبروا عليه، ولا يضغطوا على الإدارة ويقوموا بالتأثير عليها لكي لا يتم إقالته، الأهلي لعب مع هاسي هذا الموسم 21 مباراة بالدوري السعودي، فاز في 5 وخسر 6 لقاءات، وتعادل في 9 مباريات، سجل 24 هدفًا واستقبل 25، وحصل على 25 نقطة فقط.

نجد في هذه الإحصائية أن الانتصارات هي أقل عدد، في ظل تفوق الخسارات والتعادلات،مما جعل الأهلي يعاني ويقترب أكثر من مرة، من مصارعة الهبوط وفي آخر مباريات الأهلي أمام الفتح، فاز الراقي بهدف دون رد، ولكن بعد معاناة طوال المباراة، وطرد الحكم للاعبين من صفوف النموذجي، ليسجل لاعبي الإمبراطور هدف الفوز.

اقرأ أيضاً: تمارين رياضية.. هل يؤثر مستوى السكر في الدم على التدريبات؟

وكعادته خرج هاسي بتبريراته المعهودة، حيث قال: “أحاول تقديم الأفضل خلال الفترة القادمة، ويجب على الجماهير أن تتحلى بالصبر، والضغوط الحالية نتيجة التطلعات التي كانت متوقعة منذ بداية الموسم بأن الأهلي سيفوز في كل مباراة بخماسية”.

اقرأ أيضاً: شاهد أيضاً غضب عمر السومة بعد تبديله أمام مباراة الفتح

على الرغم من الإنتصار الذي حققه الأهلي السعودي أمام نادي الفتح في المواجه التي جمعت الفريقين أمس ضمن مباريات الدوري السعودي، إلا أن رفض عمر السومة نجم الأهلي المبالغة في وصف والحديث عن خروجه الغاضب وإشارته للمدرب بيسنيك هاسي خلال مواجهة الفتح في الدوري السعودي.

الفريق الجداوي هزم مستضيفه في الإحساء بهدف نظيف سجله كارلوس إدواردو في الدقائق الـ10 الأخيرة، وقد فضل المدرب الألباني إخراج السومة بعد الهدف وإشراك المدافع محمد خبراني، لكن المهاجم السوري أبدى غضبه من التغيير وأشار بيده للمدرب خلال خروجه بما يدل على استيائه الكبير وقد التقطت بعض الكاميرات مشهد السومة وبدأ الحديث عنه بقوة في تويتر، إذ تعاطف معه بعض الجمهور فيما انتقده بشده البعض الآخر وطالبه بالحفاظ على الاستقرار خاصة مع الأمل بتحسن النتائج عقب دعم الفريق بعدد من اللاعبين الجيدين خلال سوق الانتقالات الشتوي.

من جهته عبر عمر السومة عن سعادته في الإنتصار على نادي الفتح وقد هنأ زملاءه على الفوز عبر حسابه الرسمي على تويتر، وأكد أن خروجه الغاضب عند تغييره ليس إلا حماس ملعب، وطالب الجميع بالتركيز على المباراة القادمة

إذ كتب: “أولًا الحمدلله على الفوز وعلى الثلاث نقاط، الشباب ما قصروا يعطيهم العافية. وبخصوص لقطة التبديل هاي الأشياء تحصل كثيرًا في كرة القدم، الموضوع مجرد حماس لتقديم الأفضل والحين التركيز على المباراة القادمة”.

اقرأ أيضاً: ممارسة الرياضة.. هل تساعد على تعافي العضلات أم ترهقها أكثر؟

ففوز الأهلي على الفتح قد رفع رصيده إلى النقطة الـ24 لكنه مازال بعيدًا عن مراكز المقدمة، ويلتقي الفريق مساء الخميس المقبل في الجولة القادمة من الدوري السعودي ضيفه الفيحاء في جدة.

اقرأ أيضاً: تعرف على جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي

مع بداية الموسم الجديد من  الدوري السعودي  يوم الأربعاء 11 أغسطس الماضي 2021، وهو موسم يتوقع متابعي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أن يكون قويًا ومثيرًا كسابقيه منذ تغيير الاسم إلى اسم ولي العهد السعودي.

فاز الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي، وصعد إلى  دوري أبطال آسيا رفقة الشباب والاتحاد، كذلك الفيصلي الذي صعد من بوابة الكأس، كما نجح اللاعب الفرنسي بافيتمبي جوميس في الفوز بلقب هداف الدوري السعودي الموسم الماضي، وذلك بعد أن سجل 24 هدفًا، وجاء في المركز الثاني إيميليو زيلايا لاعب ضمك برصيد 19 هدفًا، أما المركز الثالث فجاء فيه كريستيان جوانكا لاعب الشباب برصيد 17 هدفًا.

اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

وفي هذا الجدول سنتعرف على ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021-2022

الترتيباللاعبالفريقالأهداف
1تاليسكاالنصر14
2رومارينيوالإتحاد13
3ايجالوالشباب12
4ليندر تاوامباالتعاون12
5كريم البركاويالرائد10
6غوميزالهلال9
7إميليو زيليلاضمك9
8كارلوس جونيورالشباب8
9عمر السومةالأهلي7

شاهد أيضاَ: بطلب من عائلته.. إنهاء حياة لاعب فرنسي بعد أربع عقود قضاها بغيبوبة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة