انتقالات.. ريال مدريد يبدأ بأستقبال العروض من أجل التخلص من اللاعب هازارد

يخطط نادي ريال مدريد لإعارة البلجيكي إيدين هازارد، جناح الفريق الملكي، في الميركاتو الصيفي المقبل وتعاقد الميرنجي مع هازارد في صيف 2019، خلال صفقة تخطت قيمتها 100 مليون يورو، قادمًا من صفوف تشيلسي.

ووفقًا لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن ريال مدريد بدأ المفاوضات مع تشيلسي، حول إعارة هازارد في الصيف المقبل وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن رحيل هازارد يعد الحل الأفضل للاعب والنادي الملكي في الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان للعالمية تحت قيادة قطر.. تعرف على طريق حصول النادي على الألقاب!

ويريد هازارد المشاركة بانتظام في المباريات كي يكون جاهزًا للظهور في كأس العالم 2022، بينما يسعى ريال مدريد للتخلص من اللاعب البلجيكي لإفساح المجال أمام التعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند وأوضحت “ديفنسا سنترال” أن لا يوجد نادٍ يريد دفع راتب هازارد بالكامل أثناء الإعارة، ويتفاوض تشيلسي الآن مع ريال مدريد على الجزء الذي سيدفعه من أجر النجم البلجيكي.

اقرأ أيضاً: انتطونيو كونتي يسخر من مدرب مانشستر سيتي جوارديولا

سخر الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، من تصريح الإسباني بيب جواردولا، مدرب مانشستر سيتي، عن مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ونجح توتنهام في الفوز بنتيجة (3-2) على ملعب “الاتحاد” السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ26.

وصرح جوارديولا عقب المباراة بأنه محبط من طريقة دفاع توتنهام في المباراة، وأنها جعلت هناك مساحة كبيرة للركض في الهجمات المرتدة ونشر كونتي على حسابه بـ”إنستجرام” فيديو للهدف الأول لتوتنهام من هجمة منظمة بدأت من حارس المرمى إلى خط الدفاع، وكتب عليه: “هجمات مرتدة؟!؟ ربما لا…”.

اقرأ أيضاً: أسباب الانفصال والصراع بين أقاليم إسبانيا، وعلاقة المنافسة الشرسة على بطولة كأس الملك!

وأرفق المدرب الإيطالي مع رده على جوارديولا ثلاثة وجوه ضاحكة يذكر أن توتنهام بات في المركز الثامن بـ39 نقطة عقب الانتصار على مانشستر سيتي، ولديه 3 مباريات مؤجلة.

اقرأ أيضاً: لاتضحكوا على لوكاكو عناوين الصحف الإنجليزية تساند لوكاكو

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بدفاع توماس توخيل، مدرب تشيلسي، عن مهاجمه روميلو لوكاكو، بعد السخرية الشديدة التي تعرض لها بسبب ضعف أرقامه في مباراة كريستال بالاس.

وعنونت صحيفة “ديلي إكسبريس”: “سنعتني بك.. مدرب البلوز يعد بحماية مهاجمه”.

وفي الجانب كتبت: “تعهد ليدز بإيقاف المشجعين”، في إشارة إلى تعهد ليدز يونايتد بمعاقبة الجماهير التي اعتدت على لاعبي مانشستر يونايتد في المباراة الأخيرة بين الفريقين.

صحيفة ديلي اكسبريس

أما صحيفة “مترو” فعنونت: “انظروا من عاد.. موراي: سيكون من الأفضل للتنس لو عاد ديوكوفيتش للمشاركة في كل البطولات الكبرى”، في إشارة إلى عودة نوفاك ديوكوفيتش للمشاركة في البطولات عبر بطولة دبي.

وفي الأسفل كتبت: “الأمر ليس مضحكًا.. توخيل مدرب البلوز يشير إلى أن المستوى الضعيف للبعيد عن مستواه لوكاكو ليس مثار للسخرية”.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو

وفي الجانب كتبت: “إيقاف مدى الحياة للجماهير المذنبة، ليذز محذرًا”.

وبدورها كتبت “ديلي ستار”: “منقذ الحياة.. دي خيا: سأنهي مسيرتي في اليونايتد”.

وفي الأعلى كتبت: “لا تضحكوا على لوكاكو”.

كما عنونت “الجارديان”: “ديوكوفيتش يعود للعمل”.

وفي الأسفل كتبت: “هذا ليس وقت الضحك.. توخيل يتجه للدفاع مع معاناة لوكاكو”.

وفي الجانب كتبت: “ليدز ينضم إلى دعوات التبديلات الخاصة بفقدان الوعي المؤقت”.

شاهد أيضاً: انهال بالسباب على مدربه، وطعن رونالدو في قلبه!

https://youtu.be/Tt9h6kgvCjE

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى