رياضةفيديو

باريس سان جيرمان يرمي بورقته الأخيرة من أجل الإبقاء على كليان مبابي

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، حقيقة ما تردد حول توجيه ريال مدريد تحذيرًا للفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان وكانت صحيفة “تايمز” البريطانية، قد أشارت إلى أن ريال مدريد وجه تحذيرًا لمبابي، حال مدد عقده مع سان جيرمان، بأنه سيتم صرف النظر عنه والتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد لم يوجه أي تحذير لمبابي، ولم يضغط عليه لرفض تمديد عقده في باريس وأضافت: “مصادر من داخل ريال مدريد نفت هذه الأنباء، وأكدت أن النادي الملكي لن يستخدم سياسة الضغط”.

اقرأ أيضاً: الركض أفضل طريقة لخسارة الوزن!

وتابعت: “ريال مدريد لا يشعر بأي قلق من مبابي، ويثق تمامًا في أن المهاجم الفرنسي سيصمد أمام إغراءات سان جيرمان، من أجل تحقيق حلمه بارتداء قميص الميرنجي”.

وختمت: “ريال مدريد واثق من حسم صفقة مبابي لصالحه الصيف المقبل، وطالب الجميع بعدم الحديث عن أي شيء يتعلق بالصفقة”.

اقرأ أيضاً: نيمار يكشف عن وجهته بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان

كشف البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، عن وجهته المحتملة عندما ينتهي تعاقده في حديقة الأمراء وكان من المقرر أن ينتهي عقد نيمار مع سان جيرمان الصيف المقبل، إلا أن النادي الفرنسي نجح في تمديده حتى صيف 2025.

ويعاني نيمار من تراجع في المستوى حاليًا، حيث عاد للتو من إصابة قوية، وشارك بعدة دقائق أمام ريال مدريد بدوري الأبطال، قبل أن يشارك في خسارة فريقه أمام نانت بالدوري بنتيجة 3-1، رغم أنه سجل هدفًا، لكنه أهدر ركلة جزاء وقال نيمار، في تصريحات أبزرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، “أريد حقًا أن ألعب لسانتوس مرة أخرى، أكثر ما أفتقده هو اللعب في بيتي (النادي الذي نشأ فيه)، يا إلهي، هذا الملعب رائع”.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان للعالمية تحت قيادة قطر.. تعرف على طريق حصول النادي على الألقاب!

وأضاف: “كما أنني أريد حقًا اللعب في الولايات المتحدة، إنها بطولة قصيرة، لديك إجازة لمدة 3 أو 4 أشهر” جدير بالذكر أن نيمار يعد أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، بعدما انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.

اقرأ أيضاً: بيراردي يحقق أرقام مميزة في الدوريات الكبرى

ساهم دومينيكو بيراردي، جناح ساسولو، في تقدم فريقه على مضيفه إنتر ميلان، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الإيطالي.

وتمكن ساسولو من التقدم على إنتر (2-0)، في الشوط الأول، بينما صنع بيراردي الهدف الأول لزميله راسبادوري وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن بيراردي هو أول لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى، يتمكن من تسجيل 10 أهداف أو أكثر، بجانب صناعته لـ10 أهداف أو أكثر، خلال الموسم الجاري.

اقرأ أيضاً: ما تأثير التمارين الرياضية على الدماغ؟

وأوضحت الشبكة أن الدولي الإيطالي، أحرز 10 أهداف وصنع مثلها، خلال 23 مباراة شارك فيها حتى الآن مع ساسولو، هذا الموسم ويذكر إن اللاعب مطلوب لعدة أندية أهمها ميلان الإيطالي الذي يريد تعزيز أوراقه الهجومية والمنافسة على الصعيد الأوروبي

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة