رياضةفيديو

معركة هالاند بدأت برشلونة يرد على مدريد ببند بشأن إتفاق الأخير مع هالاند

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، عن سر تمسك برشلونة، بالتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، في الصيف المقبل ويمتلك هالاند شرطًا جزائيًا مع دورتموند، بقيمة 75 مليون يورو، وهو ما يجعله مطلوبًا لدى عمالقة أوروبا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن هالاند يعتبر أحد أفراد مشروع تشافي هيرنانديز داخل ملعب كامب نو، وهو ما يجعل خوان لابورتا، رئيس النادي، مُصرا على ضمه في الصيف المقبل وأضافت الصحيفة، أن برشلونة يدرك الفارق الذي يمكن أن يحدثه هالاند في هجوم الفريق،

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو

وهو ما جعله يستمر في الصراع مع ريال مدريد ومانشستر سيتي على ضم المهاجم النرويجي ويعتقد خوان لابورتا، أن هالاند يمكنه تشكيل ثلاثية مرعبة مع الثنائي فيران توريس وأنسو فاتي، لتقود برشلونة على مدار السنوات المقبلة ويستعد برشلونة لدفع قيمة الشرط الجزائي لدورتموند، إضافة إلى عرض راتب ضخم على هالاند من أجل إقناعه بالانتقال إلى كامب نو.

اقرأ أيضاً: موللر يؤسفني عدم وجود محمد صلاح في تشكيلة الفيفا

علّق الألماني توماس مولر، نجم بايرن ميونخ، على غياب المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، عن التشكيل المثالي للاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 2021 وقال مولر، في حوار مع قناة “MBC مصر”: “غياب صلاح عن التشكيلة المثالية؟ من الصعب دائمًا اختيار التشكيلة بشكل عادل، لأن كل شخص لديه وجهة نظر مختلفة قليلاً”.

وأضاف: “دعنا نقول إن صلاح يتمتع بمستوى مذهل في الوقت الحالي، ويحظى بتقدير الجميع، ومن المخيب ألا يتم اختياره في التشكيلة المثالية للعام، لكن قد يكون ذلك بسبب إقامة اليورو في الصيف الماضي، وأوروبا تحظى بأهمية كبرى في كرة القدم، كما أن إيطاليا حصدت اللقب، لذا ستجد بالطبع لاعبين إيطاليين في التشكيلة”.

وتابع: “الاختيار يعتمد على مزيج من التألق الفردي والنجاح الجماعي مع الفريق أو المنتخب، وغالبا يمكن اختيار 20 لاعبا، ويكون هناك 4 أو 5 لاعبين فقط من يستحقون التواجد”.

وواصل: “لكن صلاح كان يستحق التواجد في التشكيلة المثالية لأفضل 11 في العالم خلال 2021”.

وأكمل: “اختياراتي في الكرة الذهبية؟ هذه الجائزة تعتمد على تصويت الصحفيين الذي يقررون الفائز. إن الفائز من يحصد أكبر عدد من الأصوات، وبالتالي فاز ميسي”.

اقرأ أيضاً: سجل هدف بالخطأ في مرماه فتلقى 6 رصاصات.. تعرف على ضحية مونديال 1994 المدافع الكولومبي إسكوبار

واستمر: “لكن في ميونخ قد يكون لدينا رأي مختلف، لأننا نرى ليفاندوفسكي يسجل في كل مباراة وكيف يتصرف في الملعب، ومن الطبيعي أن يرى الناس في مصر أحقية صلاح ويمكنني أن أتفهم ذلك لأن مو يلعب بشكل رائع”.

وأردف: “الناس دائمًا ما يتحمسون للاعبي بلادهم أو من يلعبون معهم في الفريق”.

وختم: “هناك أيضا الكثير من الصحفيين من أمريكا الجنوبية الذي أخدوا في الاعتبار أداء ميسي في كوبا أمريكا، الأمر يكون دائمًا صعبًا، لأن لكل شخص لاعبه المفضل، إلا أنه في النهاية الألقاب الفردية ليست أهم شيء بل الأهم ما يحدث في الملعب”.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يطلب من هالاند الإنتظار حتى رحيل مبابي

يواصل مسؤولو باريس سان جيرمان، السعي للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، خلال الميركاتو الصيفي المقبل ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مسؤولي سان جيرمان تواصلوا مع ممثلي هالاند مؤخرًا، وطلبوا أن ينتظر اللاعب النرويجي عدة أسابيع قبل حسم مستقبله.

وأشارت إلى أن سان جيرمان، يريد التأكد خلال الأسابيع المقبلة من مستقبل نجمه كيليان مبابي، وإذا كان الأخير لديه نية للتجديد، أم أنه سيرحل مجانًا في الصيف المقبل وأوضحت أنه في حالة إصرار مبابي على الانتقال إلى ريال مدريد، فإن مسؤولي باريس سيبذلون قصارى جهدهم لحسم صفقة هالاند.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان للعالمية تحت قيادة قطر.. تعرف على طريق حصول النادي على الألقاب!

وكشفت أن مسؤولي باريس مستعدون لمعرفة العرض الأعلى الذي سيحصل عليه هالاند، كي يمنحوه عرضًا أفضل منه وقالت “سبورت” إن هالاند لا يزال يفضل الانتقال إلى الدوري الإسباني خلال الموسم المقبل وزعمت العديد من التقارير أن هالاند لديه شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل عن بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل نظير 75 مليون يورو.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة