عالم حواءفيديومقالات

منتجات للعناية بالبشرة ومكافحة علامات التقدم بالسن

على الرغم من أن مفهوم العناية بالبشرة سهلًا للغاية إلا أن التطبيق أكثر تعقيدًا! تعرف معنا في هذا المقال على كيفية العناية بـالبشرة.

إن التمسك بروتين معين ومناسب لطبيعة بشرتك ليس بالأمر السهل، لكن معرفة كيفية العناية بالـبشرة له أثر كبير في الحصول على بشرة صحية ونضرة، لذا سنتعرف في ما يأتي بالتفصيل على منتجات للعناية بالبشرة

14منتج للعناية بالبشرة ومكافحة التجاعيد

إسفنجة Buf-Puf Gentle

هذه الإسفنجة مخصصة لذوي البشرة الحساسة، فهي ألطف على البشرة كما أنها المفضلة لدى أنيتا.

وتعتبر فعالة في التقشير إلى جانب قدرتها على تنعيم البشرة ومنحها إشراقاً طبيعياً، يقول العديد من المستخدمين على موقع أمازون إنها رائعة كذلك في التخلص من البثور، وهي متوفرة بسعر 5 دولارات. 

إسفنجة Buf-Puf العادية

تقول أنيتا إنها استمرت باستخدام هذه الإسفنجة لتنظيف وجهها طوال 40 عاماً، بعد أن نصحها أحد أطباء الجلدية بذلك، إذ تبدأ يومها بتمرير هذه الإسفنجة على وجهها بلطف لتقشير البشرة.

اقرأ أيضاً: البعض منها يسبب السرطان ومشاكل الإنجاب.. تجنبي هذه المكونات عند شرائك مستحضرات التجميل!

الإسفنجة متوفرة على موقع أمازون بسعر 8 دولارات، كما يمكن الحصول على أنواع أكثر نعومة منها في حال كانت بشرتك حساسة، ويوجد كذلك إسفنجات مخصصة لتقشير الجسم بالكامل.

منظف Pevonia Botanica Myoxy-Caviar Timeless Balm

تستخدم أنيتا العديد من منتجات شركة Pevonia Botanica، وهي ماركة تُصنع مواد طبيعية ونظيفة مخصصة للعناية بالبشرة، ويدخل في تركيبها “أنقى المكونات النباتية والبحرية”، ولا تستخدم مادة SLS، أو البارافين، والكحول، والعطور المُصنعة، أو أي مكونات ضارة أخرى.

وتفضل أنيتا بشكلٍ خاص مجموعة Pevonia’s Myoxy-Caviar، والتي تضم هذا الغسول الذي يرطب البشرة بفضل الكافيار والأحماض الأمينية المُشتقة من التفاح، وهو متوفر بسعر 47 دولاراً.

Thayers Alcohol-Free Cucumber Witch Hazel Facial

أوضحت أنيتا أنها من محبي تونر الوجه الخالي من الكحول بالبندق، إذ يساعد على شد مسام الوجه، وتقليل الالتهاب، وترطيب البشرة، من بين العديد من الفوائد الأخرى.

يعتبر هذا النوع، على وجه التحديد، الأكثر مبيعاً على موقع أمازون بأكثر من 12 ألف تقييم. وتشرح بعض المستخدمات كيف ساعدهن المنتج على تقليل البشرة وتفاوت لونها، وهو متوفر بسعر 9 دولارات.   

منظف La Prairie Foam  

عادة ما تكون منتجات La Prairie باهظة الثمن ولكنها المُفضلة لدى العديد من السيدات.

فوفقاً لعدد من خبيرات التجميل فإن آثار استخدام المنظفات من هذه الماركة ستظهر على الوجه في مرحلة متقدمة من العمر، فهي تترك البشرة أكثر شباباً وصحة، ولعل أبرز منتجاتها هو منظف La Prairie Foam البالغ سعره 90 دولاراً.

لوشن الإصلاح الدائم Pevonia Myoxy-Caviar Timeless Repair Lotion

تتميز منتجات Pevonia بأنها طبيعية، ومنذ العام 1991 بدأت باستخدام تركيبات خالية من أي مواد تضر البشرة، إضافة إلى عبوات التغليف القابلة لإعادة التدوير أو إعادة الاستخدام.

اقرأ أيضاً: أسباب ظهور الرؤوس السوداء

إذ يتم دمج مكونات طبيعية نباتية وبعض المستخلصات النباتية لعمل منتجات صديقة للبيئة ومستخلصة من الطبيعة.

يحتوي هذا الـتونر بالتحديد على حمض الهيالورونيك والكافيار الذي يعمل على ترطيب وإنعاش البشرة، وتعزيز مستويات الأكسجين في البشرة وهو متوفر بسعر 40 دولاراً. 

La Prairie Cellular Softening & Balancing

يساعد هذا التونر على جعل بشرتك مشدودة وأكثر مرونة.

وعلى عكس غيره من منتجات التونر التي تحتوي في تركيبتها على الكحول، يعتبر هذا المنتج رائعاً للبشرة الحساسة لأن تركيبته خفيفة على البشرة وهو متوفر بسعر 190 دولاراً.

كريم العين La Prairie Essence of Skin Caviar Eye Complex Firming  

يدخل في تركيب هذا المنتج خلاصة الكافيار، الذي يساعد على جعل الجفن مرناً ومشدوداً، بالإضافة إلى استخدام أحدث مكونات التكنولوجيا الحيوية التي تساعد على تنشيط الطاقة على المستوى الخلوي. 

لذلك فهو باهظ الثمن إذ يبلغ سعره 175 دولاراً.

كريم Pevonia Power Repair Eye Contour

يحتوي هذا الكريم في تركيبته على الشاي الأخضر الذي يحارب الجذور الحرة، بالإضافة إلى الكولاجين الذي يقضي على التجاعيد، وحمض الهيالورنيك الذي يعزز ترطيب البشرة وهو متوفر بسعر 91 دولاراً . 

كريم Sothys Multiaction Eye Contour

تعتبر هذه الماركة الفرنسية المفضلة لدى أنيتا، ويُعزى السبب إلى كون هذا المنتج يساعد في القضاء على الانتفاخ تحت العين، والهالات السوداء، والخطوط الدقيقة.

اقرأ أيضاً: فرط التصبّغ.. تعرفي على أسبابه وأنواعه وطرق علاجه!

بالإضافة إلى أنه يساعد على تعزيز الدورة الدموية وتقوية الشعيرات.

وتوجد عشرات التعليقات من المستخدمات على موقع أمازون، اللاتي يفدن بأن المنتج مهدئ للعين، ويسهل على البشرة امتصاصه، ومناسب للبشرة الحساسة، وهو متوفر بسعر 40 دولاراً. 

كريم الشباب Sothys Detox Energie Depolluting Youth Cream

تقول أنيتا: “بعد أن عدنا من حفل زفاف إيرين في ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي 2019، سافرت الفتاة التي تعتني ببشرتي إلى فرنسا وجلبت معها بعض منتجات Sothys. إنها خفيفة على البشرة، وأنا أحبها حقاً. أستخدم عادة السيروم المنقِّي للبشرة صباحاً ومساءً”.

يتوفر هذا السيروم بسعر 76 دولاراً.

كريم Pevonia Power Repair Firming Marine Elastin

تستخدم أنيتا هذا الكريم، وتنصح به بشدة لأنه يساعد على شد بشرتها.

يحتوي الكريم على الإيلاستين البحري، وحمض الهيالورنيك، والسكوالاين لتنعيم البشرة وجعلها ممتلئة، وهو متوفر بسعر 86 دولاراً. 

اقرأ أيضاً: أسباب تشقق الجلد وجفاف اليدين وكيفية علاجها

سيروم الوجه Sothys Detox Energie Energizing Serum

تستخدم أنيتا هذا السيروم من شركة Sothys الفرنسية، ليساعد بشرتها على أن تبدو أكثر انتعاشاً ونضارة. متوفر بسعر 86 دولاراً.

مستحضر علاج الوجه بخلاصة الكافيار من La Prairie

قالت أنيتا: “عادة أستخدم منتجات La Prairie’s Firming Complex، وأستخدم المنتجات التي يدخل في تصنيعها الكافيار”.

في حين كون هذا المنتج باهظ الثمن ( 200 دولار) ، لكنه حصل على تقييمات ممتازة بسبب قدرته على محاربة خطوط الوجه الدقيقة، وزيادة مرونة البشرة، وتنعيمها بفضل مضادات الأكسدة، وتركيبة La Prairie الخاصة.

كريم Sothys Active Cream

ها هو منتج آخر مميز من منتجات Sothys المفضلة لدى أنيتا، والذي يقدم الكثير من الميزات مقابل 32 دولاراً فقط؛ إذ يساهم بإزالة الرؤوس السوداء، وتنعيم البشرة، والمساعدة في تعزيز مقاومة الجلد.

اقرأ أيضاً: أيهما أفضل: إزالة الشعر بالشمع أم بعجينة السكر؟

كريم الشمس المرطب بمعامل حماية 30 من Pevonia Botanica

لا يكتمل أي روتين للعناية بالبشرة بدون استخدام كريم واقي الشمس.

ويعتبر هذا المنتج واحداً من المنتجات المفضلة لدى أنيتا من ماركة Pevonia Botanica، وحصل على إشادة المستخدمات اللاتي صرَّحن بأنه منتج خفيف على البشرة، وغير دهني، وله خواص مرطبة. تحتوي هذه التركيبة على فيتامين (إي) لمحاربة الجذور الحرة، بالإضافة إلى مستخلص الشاي الأخضر لترطيب وتهدئة البشرة بسعر 48 دولاراً. 

الحليب المنظف Sothys Vitality Cleansing Milk

يساعد هذا المنتج بسعر 30 دولاراً على تخليص البشرة من الزيوت الزائدة، وتركها متوازنة ومرطَّبة بفضل خلاصة الجريب فروت. 

سيروم Sothys Essential Lipid Elixir

يعمل زيت الوجه هذا كمرطب للبشرة ويمنحها نتائج هائلة، إضافة لكونه غير دهني. إنه منتج مثالي لصاحبات البشرة الجافة. ومتوفر  بسعر 44 دولاراً. 

اقرأ أيضاً: نصائح ستساعدك حتماً في ترطيب المرفقان وجعلهما أكثر نعومة

كريم La Prairie Skin Caviar Luxe Cream Sheer

قالت أنيتا: “أستخدم هذا الكريم الشفاف لأن بشرتي رقيقة للغاية لدرجة أنني لا أستطيع استخدام أي منتج ثقيل”.

يمكن لهذا الكريم تقشير البشرة، وإعادة بنائها، لكنه الأعلى ثمناً في هذه القائمة إذ يبلغ سعره 510 دولارات.

شاهد أيضاً: البشرة الطبيعية المتوازنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة