رياضةفيديو

بيريز سيضحي بالمدرب الإيطالي أنشيلوتي بعد مباراة باريس سان جيرمان

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يفكر في إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، في نهاية الموسم الجاري وانتابت إدارة ريال مدريد حالة كبيرة من الغضب، بعد المستوى الذي ظهر به الفريق أمام باريس سان جيرمان، أمس الثلاثاء، والهزيمة بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن فلورنتينو بيريز لا يعتقد أن أنشيلوتي هو المدرب المثالي لقيادة مشروع ريال مدريد المستقبلي وأوضحت الصحيفة، أن بيريز تعاقد مع أنشيلوتي كحل طارئ بعد رحيل زين الدين زيدان، دون أن يكون المرشح الأوفر حظًا، بينما كان ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، هو الخيار الأول، ومن بعده أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، والذي رفض العرض الأبيض.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بيريز لم يعد يرى أن أنشيلوتي هو الخيار الأفضل للبقاء على رأس القيادة الفنية في ظل المستويات التي يقدمها الفريق تحت قيادته وقالت: “على الرغم من تصدر ترتيب الليجا، إلا أن الأداء في تراجع كبير، وهو ما ظهر جليًا في أول احتكاك حقيقي أمام باريس سان جيرمان”.

اقرأ أيضاً: لماذا مُنعت تايوان من المشاركة في المحافل الرياضية؟

ومع رغبة بيريز في ضم الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، يعتقد رئيس الميرنجي أن أنشيلوتي ليس الخيار الأمثل لقيادة هذا المشروع، بينما سيظل بوكيتينو هو الهدف الأول لبيريز، ويأتي من بعده الألماني يورجن كلوب، ولكنه يرتبط بعقد مع ليفربول.

اقرأ أيضاً: ناصر الخليفي كان متواجد في غرفة التحكيم بين الشوطين

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة تتعلق بمباراة باريس سان جيرمان، وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا وحقق باريس فوزًا قاتلًا على ريال مدريد، بهدف دون رد، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال، سجله الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 94.

وبحسب “راديو ماركا”، فقد ذهب ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، وليوناردو المدير الرياضي، إلى غرفة ملابس حكام المباراة بين الشوطين للضغط عليهم لصالح باريس وأضاف التقرير، أن الخليفي وليوناردو لم يتفقا مع الحكم دانييلي أورساتو في بعض القرارات التي اتخذها ضد سان جيرمان في الشوط الأول.

 اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان للعالمية تحت قيادة قطر.. تعرف على طريق حصول النادي على الألقاب!

وأشار التقرير، إلى أن تصرف الخليفي وليوناردو كان مثيرًا للجدل، لأن المباراة بأكملها لم تشهد أي حالات تحكيمية جدلية باستثناء ركلة الجزاء التي ارتكبها داني كارفاخال ضد مبابي، وأهدرها ليونيل ميسي جدير بالذكر، أن لقاء العودة سيقام يوم 9 مارس/ أذار المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد.

اقرأ أيضاً: ساديو ماني صلاح سألني هذا السؤال بعد العودة لليفربول

قال ساديو ماني نجم منتخب السنغال وليفربول، إنه يلتزم الصمت مع زميله محمد صلاح قائد منتخب مصر، بشأن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية وفاز منتخب السنغال بلقب كأس الأمم الأفريقية لأول مرة في تاريخه على حساب مصر بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بعدما تعادلا دون أهداف في اللقاء النهائي الذي أقيم يوم 6 فبراير/ شباط الجاري بالكاميرون.

وأشار ماني في تصريحات نقلتها صحيفة (ديلي ميل)، إلى أنه لم يتحدث مع صلاح حول نهائي الكان ولا يفكران في مواجهتي مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم 2022 المقررتين في شهر مارس/ آذار المقبل وقال نجم السنغال: “أنا وصلاح لم نتحدث عن هذا الأمر، أعتقد أنني لا زلت أفكر في كأس أفريقيا، ولكن بالطبع مواجهة مصر في تصفيات المونديال تعني الكثير لي ولشعب السنغال”.

وأضاف: “إذا تمكنا من التأهل فسيكون ذلك أمر مهم جداً لنا، سنفعل كل شيء لتحقيق الفوز، فهذا مهم جداً بالنسبة لي ولزملائي، وحلم أي لاعب كرة قدم أن يشارك في كأس العالم”.

وتابع: “سنكون في أتم الجاهزية وسنبذل قصارى جهدنا لعبور عقبة منتخب مصر”.

وأكد ماني أنه لم يتحدث بعد مع صلاح عن نهائي الكان، لأنه يقدر شعور زميله بالإحباط لخسارة اللقب واستدرك جناح الريدز: “تحدثنا فقط بعد العودة من البطولة، عن ضربة الجزاء التي أهدرتها، وتصدى لها حارس الفراعنة محمد أبو جبل أثناء اللقاء”.

اقرأ أيضاً: سجل هدف بالخطأ في مرماه فتلقى 6 رصاصات.. تعرف على ضحية مونديال 1994 المدافع الكولومبي إسكوبار

وأكمل “قال لي لصلاح (لماذا أتيت لرؤية الحارس؟) فقلت له (لأنك تتحدث معه وأنا متأكد من أنك ستلعب معي ألعاباً ذهنية، فقررت مبادلتك الفكرة)”.

وتابع: “رأيته يتحدث وأنا متأكد أنه لم يقل أشياء كثيرة، أعتقد أنها ألعاب ذهنية فأردت أن أشاركهم متعة هذه الألعاب، وقلت له (اذهب يا مو وأخبره أنني سأضعها في الزاوية اليمنى)”.

وأتم: “كان الأمر بمثابة دعابة بيننا، كنا نتحدث بالأمس عن هذه الواقعة وضحكنا كثيرا”

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة