أخبار المشاهيرفن وسينمامقالات

أثبتت موهبتها في 3 سنوات من التمثيل.. معلومات عن الفنانة هنادي مهنا

هنادي مهنا، رغم بدايتها الغنائية التي كانت تأمل أن تكون أول خطواتها الفنية في هذا المجال، إلا أن طلتها على شاشات التلفزيون كانت لها النصيب الأكبر الذي ساعد على انطلاقتها الحقيقية في عالم الفن.

ورغم صغر عمرها ومشوارها الفني الذي لم يتجاوز الـ4 سنوات، إلا أنها استطاعت أن تكون أحد أهم وأشهر الوجوه الشابة في الدراما المصرية.

معلومات عن الفنانة هنادي مهنا

ولدت هنادي في 28 يوليو عام 1998 في القاهرة وهي ابنة الموسيقار هاني مهنا نقيب الموسيقيين الأسبق، ووالدتها فرنسية الجنسية.

درست إدارة الأعمال في إقليم برشلونة في إسبانيا، ودرست هندسة الصوت في إحدى الجامعات هناك.

اقرأ أيضاً: صاحبة أغنية “هتفضل في قلبي” ابتعدت عن الغناء وعادة مرة أخرى.. معلومات عن مطربة التسعينات الفنانة جوانا ملاح

قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014.وكانت وقتها بعمر 16 سن. وعملت في بدايتها في الإعلانات بإحدى الشركات الكبرى، كما عملت بالتدريس قبل تقديم دورها الأول، وكانت مدرسة للموسيقى واللغتين الفرنسية والإنجليزية.

جمالها جعل محبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يشبهونها بالنجمة العالمية إيميليا كلارك، بطلة مسلسل GAME OF THRONES.

ولحبها الموسيقى والغناء، بدأت هنادي مشوارها الفني بأغنية في فيلم القرد بيتكلم ، كما إنها تنشر على صفحتها الشخصية على إنستغرام، مقاطع فيديو لها وهي تغني أغاني غربية متنوعة.

وقالت النجمة هادي مهنا أن الإعلامية منى الشاذلي كان لها الفضل في دخولها عالم التمثيل، بعد عرض صورتها في إحدى حلقات برنامجها، إذ شاهدها مخرج مسلسل أفراح إبليس واختارها على للمشاركة فيه.

أهم أعمالها مسلسل أفراح إبليس 2 وزلزال أمام الفنان محمد الرمضان، ومسلسل مسك مع الفنانة مي عز الدين.

ظهرت هنادي مهنا ضيفة شرف في مسلسل سكر زيادة، الذي عرض رمضان 2020، وهو بطولة الفنانة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب.

اقرأ أيضاً: اسمه الحقيقي ميشيل ديمتري شلهوب، صاحب بصمة مميزة في السينما العالمية وزوج فاتن حمامة.. أبرز محطات حياة الفنان الراحل عمر

شاركت في مسلسلين في رمضان 2020، وهما “خيانة عهد” بطولة الفنانة يسرا، الفتوة بطولة ياسر جلال.

تزوجت العام الماضي من الفنان أحمد خالد صالح أبن الفنان خالد صالح، وأحد الوجوه الشابة الصاعدة في الدراما والسينما المصرية.

وسجلت هنادي أغنية خاصة لزوجها بعنوان أول كلام، والتي غنتها خلال فعاليات فرحهما الذي كان حديث الإعلام وقتها.

هنادي مهنا ونشأتها الفنية 

أثرت نشأة هنادي الفنية في ميولها، فوالدها الموسيقار الشهير هاني مهنا الذي عزف مع كوكب الشرق أم كلثوم في أغنية ليلة حب تزوج، وتلك النشأة أثرت في شخصية هنادي دون عن اخوتها الثلاثة لتخطو خطواته الأول في عالم الفن

اقتحمت عالم التمثيل من خلال تجربتها الأولى بالمشاركة في مسلسل أفراح ابليس، كما أسست مع والدها أكاديمية موسيقية لتعليم فنون الموسيقى، وأشاد بها العديد من الفنانين على رأسهم أحمد رزق وعمر متولي.

اقرأ أيضاً: ندمت على أحد أفلامها وطاردتها شائعة زواجها بالفنان فاروق الفيشاوي.. معلومات عن الفنانة دنيا عبد العزيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة