رياضةفيديو

الدوري الإيطالي.. خبير تحكيمي يتفاجئ بالخطأ الذي حصل في مباراة ميلان وأودينيزي

أعرب الخبير التحكيمي، لوكا ماريلي، عن استغرابه من تصرف مسؤولي تقنية الفيديو في مباراة ميلان وأدينيزي (1-1)، أمس الجمعة، لحساب الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

وأثير الكثير من الجدل حول هدف التعادل لأودينيزي، بعدما كشفت الكاميرات أن لاعب أودينيزي، ديستيني أودوجي، وضع الكرة في الشباك مستخدمًا يده وقال ماريلي عن ذلك، في تصريحات لشبكة “DAZN”: “فوجئت بصراحة أن تقنية الفيديو لم تتدخل لمراجعة تلك اللعبة، لأن من بعض الزوايا بدا أن الكرة ذهبت إلى المرمى، بعدما اصطدمت بذراع أودوجي”.

الحالة التحكيمية في مباراة ميلان واودينيزي

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو

وأضاف: “لا مجال لمراجعة نية اللاعب، عند استخدام اليد مباشرةً لتسجيل هدف.. وبالتالي فإن وضع الذراع لا يحدث فارقًا في قرار الحكم، وكان يجب عدم احتساب الهدف” وظل ميلان في صدارة الدوري الإيطالي، برصيد 57 نقطة، رغم التعادل، بينما رفع أودينيزي رصيده إلى 26 نقطة، في المركز السادس عشر.

اقرأ أيضاً: أتالانتا قريب من التعاقد مع لاعب ريال مدريد في الصيف القادم

يعد الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد، أحد أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن صفوف الميرنجي في الصيف المقبل، لعدم الاعتماد عليه بشكل مستمر ويرتبط يوفيتش بعقد مع الميرنجي حتى صيف 2025، ومع مشاركته الضئيلة للغاية، لن يكون ضمن خطط النادي خلال الموسم الجديد.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن العديد من الأندية مهتمة بضم يوفيتش وعلى رأسها أتالانتا الإيطالي، الذي يضعه كخيار بديل لرحيل زاباتا المتوقع بنهاية الموسم للدوري الإنجليزي الممتاز وانضم يوفيتش لصفوف ريال مدريد في صيف 2019، بناء على رغبة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني، مقابل 60 مليون يورو.

اقرأ أيضاً: مونديال 2022.. تعرف على أهم وأحدث الملاعب القطرية

ولم يعتمد زيدان ولا أنشيلوتي من بعده على يوفيتش بشكل أساسي، وخرج على سبيل الإعارة الموسم الماضي لآينتراخت فرانكفورت، لكن وضعه مع الملكي لم يتغير بعد عودته ويسعى ريال مدريد للتخلص من يوفيتش بشكل نهائي، حتى يسترد جزءًا من الأموال التي دفعها لضمه من آينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضاً: الفرنسي ريبيري يرشح ثلاث فرق لخطف لقب دوري الأبطال ويختار اللاعبين الأفضل

أشاد النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب ساليرينتانا الإيطالي، بمواطنه كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان وقال ريبيري، اليوم الخميس، خلال مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا”: “مبابي هو الأقوى بشكل عام، فهو يعلم أن لديه صفات رائعة، لكنه لا يسمح لنفسه بالانهيار”.

وأضاف أسطورة بايرن ميونخ: “إنه يؤدي مهامه باقتدار، يلعب ويستمتع.. من دواعي سروري أن يكون ممتعًا عندما نشاهده في الملعب”.

كما أثنى ريبيري على زميله السابق في بايرن، روبرت ليفاندوفسكي، قائلا إنه “المهاجم رقم واحد بالنسبة لي في الوقت الحالي.. الأفضل في العالم لمدة عامين أو ثلاثة أعوام”.

اقرأ أيضاً: تغيُّرات ستلاحظها إذا بدأت في ممارسة الرياضة لأول مرة!

وواصل: “ليفاندوفسكي يعمل كثيرًا ويمتاز بالروح الجماعية، أعتقد أنه استحق الكرة الذهبية”.

وبشأن ترشيحاته للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، قال ريبيري: “بايرن ميونخ وليفربول، وربما باريس سان جيرمان”.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة