حظك وتوقعات أبراج اليوم

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوم السبت 06/02/2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وبانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميزة جيدة مليئة بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك وتبدل امامك الاوضاع نحو الافضل كما تحمل  اليك الكثير من الاستثمارات ونوع من مباحثات ونوع من اعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة.

توقعات أبراج يوم السبت

برج الحمل اليوم

يوم جيد ويكاد يخلو من المنغصات أو الإزعاجات، فأنت ودود وتتعامل بإيجابية وتصلح العلاقات وتدفع بعجلة أمورك للأمام، وقد تبدأ باتخاذ قرارات جديدة بوضعك الشخصي.

فالظروف تدعم تصحيح علاقاتك أو محاولة إنهاء أمور معلقة، فتلاحق شؤونك العملية وتنعم بالتجاوب وقد تناقش ترتيب جديد بمساعدة من حولك.

برج الثور اليوم

تتحسن أحوالك وظروفك المادية اليوم، وتصبح أكثر تقبّلاً للأشخاص حولك، فتخوض حواراتك بنجاح وتحاول إصلاح ما تأزم بعلاقاتك العائلية والشخصية، وربما تفكر بتغيير ما تناقشه اليوم.

قد تواجه اليوم ضغوط تتطلب منك بعض التنازل، فإذا خضت نقاش أو كنت بصدد إتخاذ قرار فادرسه جيداً وتجنب المواجهات والردود القاطعة وخاصة مع الناس المقربين منك.

برج الجوزاء اليوم

يوم للعرقلة ولظهور بعض العقبات بما أنت تنتظره، فاليوم لايُصلح لردات الفعل أو القرارات النهائية، فأنت بالموقع الأضعف، فحاول تجاهل الإزعاجات المحتملة واضبط أعصابك وكلامك أثناء حديثك، فأنت متوتر.

لا تراكم واجباتك، وحاول تنظيمها وفق برنامج وزمن محدد، فأنت لكثرة المسؤوليات مطلوب منك الجاهزية والأداء الجيد وعدم هدر الوقت بما لا يلزمك، مع الإحتفاظ بحسن علاقتك مع المتعاونين معك.

برج السرطان اليوم

تشعر اليوم بعبء المسؤوليات عليك، وكثرة الإلتزامات، وكأنك فاقد الطاقة اللازمة أو الرغبة بما تفعله، وربما يكون الأمر صحي نتيجة حساسية أو إرهاق، حاول السيطرة على مزاجك واستعد لتقديم حصتك من العمل كاملة.

اقرأ أيضاًتفسير رؤية زيت الزيتون في المنام

قد تعبر نحو مناخ ألطف مما يحسن علاقاتك وخاصة العائلية، وقد تبادر لتسوية وتلاحق مصالحك وأعمالك، فاليوم تواصلك مع الآخرين ناجح، والمحيط يبارك مبادراتك.

برج الأسد اليوم

يوم إيجابي لجديد يدخل حياتك وقد يكون مع جهة أُخرى، فالظروف تتواطأ معك لتباشر بأمر يحسّن من وضعك العملي والإجتماعي، واليوم الأخبار مبشرة وقد تناقش مع المحيط عرض أو فرصة مناسبة

وربما يطرأ سوء تفاهم بسبب نقاش ساخن، فحاول التصرف بإيجابية وإتزان كي لا تقع تصرفاتك بفهم خاطئ، وخاصة عائلياً.

برج العذراء اليوم

يحمل اليوم بعض التراجع بالحظوظ، فلا تضغط على الأحداث واترك لنفسك مساحة كافية وآمنة بعيداً عن الاحتكاك المباشر بمصادر التوتر، فاليوم يعاكسك بمستجداته ويجعلك متحسباً أو قلقاً من قضايا عائلية ربما.

تنشط تحركاتك وإتصالاتك اليوم، فأنت سريع بملاحقة مصالحك وتعزيز تواصلك مع محيطك الشخصي والعائلي، فاليوم تعاود التواصل مع من ابتعدت عنه وتتصرف بإيجابية كمن تحرر من ضغط أو قيد.

برج الميزان اليوم

علاقاتك وشؤونك العائلية مصدر لإنشغالك اليوم، فأنت تُسعد لبعض الحلول والتسويات، فالأخبار جيدة والأمور إلى تحسّن، مما يُنسيك بعض المتاعب السابقة، فتنشغل بلقاءات وحوارات واليوم للحركة.

إنتبه اليوم مالياً، وتصرّف بأموالك بطريقة صحيحة، كي لا تقع بأخطاء سببها مصاريف زائدة، فهذه الفترة تعدك بإنفراج وشيء من الإرتياح المادي.

برج العقرب اليوم

تهتم اليوم بإعادة ترتيب وضعك المالي نتيجة لمستجدات تزيد من نسبة إنفاقك، فاليوم تواجه مصاريف طارئة تحتاج للسيولة، فحاول تنظيمها بدقة لكي لاتفقد السيطرة على ميزانيتك.

تتغير أحوالك اليوم وتسترجع عافيتك وإشراقك، فترى الأمور من منظار مختلف وأكثر إيجابية مما يحفزك لتجديد بعض الأوضاع حولك, فأنت اليوم قابل لتغيير حتى آراءك، لأنك تتمتع بالمرونة وتكشف عن مشاعرك الطيبة.

برج القوس اليوم

مُفرط الإيجابية اليوم، وتميل إلى إيجاد المخارج المناسبة لمشاكلك وتسويتها، فأنت حيوي ونشيط وضاحك، والأخبار تساعدك لترتب علاقاتك العاطفية والمالية، وربما تحضر لخطوات مستقبلية تبدأ من تغيير بنفسك أولاً.

اقرأ أيضاًرؤية الليمون الحامض في المنام

تتراجع معنوياتك اليوم بسبب بعض الأخبار أو إكتشافك لبعض المراوغة أو الكذب ممن حولك، فحاول اليوم عدم التسرع بأقوالك، واعتمد السرية والتحفظ بكلامك، فحولك اليوم بعض التصرفات والأقوال المخيبة.

برج الجدي اليوم

قلق اليوم وربما تُعيد تقييم علاقاتك وأوضاعك من جديد، وقد تعود لذكريات ماضية أو تسمع بأخبار تشعرك بالحنين أو الأسف، فاليوم تعيش تقلبات مزاجية أو تردد وحيرة، لذا أجل قراراتك لوقت أنسب، فالواقع الحالي لا يرضيك.

تنشط حياتك الإجتماعية وتعد نفسك للقاءات أو مقابلات وأوقات للصحبة، فقد تعاود التواصل مع أحبة وأصدقاء فتعزز علاقتك بالآخر والعائلة، أجواؤك اليوم متنوعة ومتجددة.

برج الدلو اليوم

تحركاتك جيدة اليوم، فقد تجدد أوقاتك بنشاط إجتماعي ولقاءات متنوعة، فالصداقات اليوم تأخذ منحى أعمق وربما تتعرف على وسط جديد عبر سفر أو عمل، أو تعاود اللقاء بمن تحب، فاليوم لتعزيز علاقتك الحميمة.

ركز اليوم على ماتفعل أو تقول، لتحمي نفسك وعلاقاتك من زلات لسان محرجة أو تسّرع غير مناسب، فاليوم تحتاج لقدر أكبر من الدبلوماسية بالتعامل مع ظروفك، خاصة على المستوى العائلي.

برج الحوت اليوم

تواجه اليوم بعض الصعوبات بعلاقتك مع المحيط الأعلى منك مرتبة، فيصعب عليك التفاهم أو تقبّل المواقف، و قد يزعجك موقف مباشر أو كلام ناقد تسمعه عن أعمالك، وماعليك إلا تجاهله بلا تصعيد للمشاحنات.

يومك إيجابي بفرصه ولقاءاته، فأنت صاحب حضور جذاب وتعبر عن نفسك بثقة ووضوح، فتنجح بإيصال رسائلك وتؤثر بالآخرين لمؤازرتك ودعمك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى